آخر تحديث للموقع : 20 - فبراير - 2020 , الخميس 08:04 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

الوزارة

17 - يوليو - 2016 , الأحد 08:01 صباحا

د. محمد النظاري
منتصف الأسبوع الماضي وأثناء تواجدي بصنعاء، قمت بزيارة معايدة لأصدقائي وزملائي بوزارة الشباب والرياضة، فقد كنت أحد موظفيها ما بين 2000_2006م، قبل الانتقال للجامعة، وأثناء الزيارة سعدت برؤيتهم وحزنت عليهم .
وضع البلد ينعكس على كل الدوائر الحكومية، وهذا ما لمسته في الوزارة.. وجدت زملاء تحصلوا على شهادة الدكتوراه منهم بكيل الصوفي، ولغاية الآن لم تتم تسوية وضعه المالي.. وهو الآن دكتور بـ39000 ريال.

الأخ خالد الزوقري كما هو جنتل الوزارة وخبيرها الذي لا يقدر بثمن، تجده متواضعاً رغم ما يمتلكه من مخزون معرفي كبير.
الدكتور جابر البواب من الكوادر النشطة التي أوجدت شيئاً قيماً للوزارة، فالإدارة العامة للدراسات والبحوث ومجلة الشباب والرياضة المحكمة والندوات العلمية، خير شاهد على أن للرجل بصمات لا ينكرها أحد.
مركز إعداد القادة من خلال الزميل الأستاذ أحمد السياغي، يعد من الأشياء الجميلة، فمن خلال العديد من الدورات التأهيلية تم ربط الوزارة بشريحة الشباب والرياضيين.

إدارة الفروع أجدها لا تفي باحتواء ما يمتلكه الزميل عدنان مصطفى من إبداعات، ومع هذا ننوه إلى بأن الفروع بالمحافظات ليس لها من الوزارة إلا الاسم فقط، وموظفوها في حالة يرثى لها.
ما لاحظته أن مكتب النائب الجديد بن زيد، مفتوح للجميع وبدون حارس أو حاجب، وهو شيء جيد، ولكن ما مدى فائدة ذلك على الموظفين والمراجعين؟.

الزميل وليد السروري قادني للمركز الإعلامي، وتعرفت من خلاله على ما قامت به مديرة المركز من تحسينات، ويبقى أهم تحسين هو ربط المركز بالواقع خاصة ما يتعلق بوضع الإعلام الرياضي، ونشيد بدعوة المركز لالتقاء زملاء الحرف الرياضي مع نائب الوزير.. المهم أن يكون أثناء الدوام الرسمي ولا يستثنى منه أحد.
الارشيف الرياضي المتنقل الزميل أسامة الذبحاني، تعرض الأسبوع الماضي لجلطة الزمته الدخول للمستشفى لعدة أيام، نبارك له تماثله للشفاء ونتمنى من الأطر الرياضية الاستفادة من معلوماته القيمة.

رغم احتضانها لأول خليجي في المنامة عام 1970، الا أنها لم تستطع تحقيق اللقب على مدار خمسة عقود . انتظرت الجماهير البحرينية طويلا حتى تظفر بلقبها الخليجي الاول على ارض قطر في كأس الخليج 24. المنتخب البحريني لم يكن عاديا على الاطلاق، بدا بطابع جميل، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com