آخر تحديث للموقع : 16 - يوليو - 2019 , الثلاثاء 06:06 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

حبل الكذب قصير

29 - أكتوبر - 2015 , الخميس 12:20 مسائا
الرئيسيةأحمد الظامري ⇐ حبل الكذب قصير

أحمد الظامري
كم هو غبي من أراد خداع الشارع الرياضي اليمني بنشر أخبار (كاذبة) ومظللة حول تأهل المنتخب الوطني للناشئين إلى نهائيات آسيا التي ستقام العام المقيل في الهند وغباء من فعل هذا الأمر انه لا يعرف أن العالم أصبح قرية صغيرة وبضغطة زر تستطيع أن تعرف ما تريد دون عناء التواصل المباشر مع لجنة المسابقات والانضباط في الاتحاد الاسيوي.

كان هناك ما يشبه سبق (الإصرار) والترصد في ممارسة الكذب على الشارع الرياضي اليمني أولاً من خلال استغلال موضوع تجميد الكرة الكويتية وهو أمر طارئ ممكن أن ينتهي فور التزام هيئة الشباب والرياضة الكويتية بفقرة اعترضت عليها اللجنة الاولمبية الدولية وتعارضت مع لوائحها ثم من خلال استغلال شطب نتائج المنتخب النيبالي من الاتحاد الآسيوي والاستعجال في إعلان التأهل حتى من دون انتصار قرار لجنة الانضباط في الاتحاد الاسيوي والكارثة أن أمين عام الاتحاد يشغل منصب نائب رئيس هذه اللجنة.

أحيانا أتساءل عن الكيفية الاداريه التي يعمل بها هذا الاتحاد مع الاندية والمنتخبات الوطنية وهي عقلية إدارة مسابقات الحواري فهل أمر صحيح ان يعلن اكثر من عضو اتحادي تأهل منتخبنا ويبادر بالتهئنة للاعبين دون ان يتواصل مع امينه العام حميدو لمعرفة قرار لجنة الانضباط الأخير والحاسم في هذه المسألة ؟.

شخصياً كنت حذرا إلى أبعد درجة وأنا أتعامل مع هذا الخبر في برنامج أهل الرياضة وعندما نقلت خبر التأهل نقلته مصحوبا بعبارة على مسؤولية وذمة إدراي منتخب الناشئين كوني قد شممت رغبة كثير من المحيطين بهذا المنتخب الحصول على عوائد تكريم المنتخب دون الاكتراث بما قد تسببه هذه الكذبه من إحباط في نفسيات صغارنا.

لاريب أن منتخبنا فعل ما علية في هذه التصفيات وقدم مباريات طيبة في فلسطين يجعل من تأهله امراً مستحقاً لكن الاهم من التأهل من عدمه الحفاظ على هذا المنتخب امر أكثر أهمية بالجري وراء انجاز كاذب وليس مهم في محصلة بناء هرم قاعدة الكره اليمنيه وبالمناسبة يمكن ان تتأهل بالتزوير في اعمار المنتخب كما حدث مع منتخب الأمل لكن السؤال اين هذا المنتخب حاليا ؟؟

يقال دائما ان حبل الكذب قصير وقصير جداً لكن في اليمن لم تصمد هذه الكذبة سوى يومان فقط لتأتي لجنة الانضباط في الاتحاد الاسيوي لتعلن تأهل منتخبات عمان وقرغيزستان وهنا انتهت حكاية أراد ان يستفيد منها اشخاص لو بالكذب الاسود البواح.

مرة اخري نثبت اننا لا نستطيع ان نزيح الرياضه عن اوساخ السياسه حيث تبدو عقدة الشمال والجنوب واضحه للعيان . نايف البكري يصدر قرار بتعيين لجنه مؤقته للاعلام الرياضي وكأن الاعلام الرياضي ينقصه مزيدا من التشرذم والانقسام. ومع احترامي لكل الاسماء التي »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com