آخر تحديث للموقع : 25 - سبتمبر - 2020 , الجمعة 07:31 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

تعادل غير عادل

15 - نوفمبر - 2014 , السبت 08:12 صباحا
الرئيسيةد. محمد النظاري ⇐ تعادل غير عادل

د. محمد النظاري
هون علينا الأداء الجميل الذي قدمه منتخبنا الوطني في لقائه الافتتاحي بشقيقه البحريني والذي انتهي تعادلا غير عادل، بعد عرض قوي أربك المجموعة وجعلها تدخل في حسابات جديدة بعد تساوي الجميع.

لسنا لقمة سائغة..
كما توقعت قدم لاعبونا ما لذ وطاب من فنون الكرة، وكادوا يحققون الفوز الأول لنا في بطولات الخليج، والتعادل غير العادل الذي انتهت به مباراتنا أمام البحرين، أظهر أننا لن نكون لقمة سائغة..

الحذر من القادم..
بعد الظهور الجميل الذي فاجأ به منتخبنا فرق مجموعته، أرى أن يشدد المدرب سكوب من الحذر، فالمنتخبان القطري والسعودي قد قرآ منتخبنا جيدا، ولن يكون أداؤه مفاجئا لهما كما كان البحرين، ولهذا ينبغي أن نحذر وأن نلعب بدون مجازفة.

التشطير..
لا نعلم لماذا يصر الأشقاء في دول الخليج على تغيير اسم الجمهورية اليمنية وإدخال العربية، بما يعيد زمن التشطير من جديد.. بطبيعة الحال البعثة الرسمية لا يعنيها الأمر في شيء.. ولكن الجمهور الوفي كان رده في الملعب مزلزلا من خلال الحس الوحدوي..

تأشيرات محجوزة..
لا ندري لماذا تم احتجاز فيز الزملاء الإعلاميين.. وبالرغم أنهم أكدوا سفرهم على حسابهم الخاص، لم يفرج عنها.. فما هي الأسباب يا ترى..؟

رغم احتضانها لأول خليجي في المنامة عام 1970، الا أنها لم تستطع تحقيق اللقب على مدار خمسة عقود . انتظرت الجماهير البحرينية طويلا حتى تظفر بلقبها الخليجي الاول على ارض قطر في كأس الخليج 24. المنتخب البحريني لم يكن عاديا على الاطلاق، بدا بطابع جميل، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com