آخر تحديث للموقع : 29 - سبتمبر - 2020 , الثلاثاء 10:29 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

أحبك يا وطني

11 - أكتوبر - 2014 , السبت 02:29 مسائا
الرئيسيةد. محمد النظاري ⇐ أحبك يا وطني

د. محمد النظاري
حب الوطن من الإيمان.. والإيمان هو ما وقر في القلب وصدقه العمل.. أي لا يستقيم بأي حال ادعاء شيئ والعمل على ما ينافيه.. فلا محبة لوطن في قلب فرد وهو يضمر الشر له ولمن يعيشون فيه حتى وإن تشدق ليلا ونهارا.. بقول أحبك يا وطني، ومن اجل الوطن، وفداء للوطن.
قلوبنا كلها جريحة وتنزف دما مع كل قطرة دم تسيل من جسد كل يمني، فما بالنا واليمن بأسرها أرضا وإنسانا، تستباح دماؤها، تحت مظلة احبك يا وطني، ولكنه كما يقول المثل: من الحب ما قتل، فلا يعقل أن يجتمع في قلب أي يمني الحب والكُره، والسلام والدمار، وأحياء الأنفس وقتلها.

ما حصل في ميدان التحرير قبل يومين لا نعده إلا عقوقا للوطن ولمن فيه، فهذا الميدان الذي شهد تحريرنا من عبودية الفرد لعبودية الله وحده، يريد البعض أن يعيدنا لنفس ما كنا فيه من قبل، بشتى الطرق، وما إزهاق الارواح بتلك الطريقة الاجرامية إلا دليل على أن هناك من يعبد الافراد وينفذ ما يأمرونه به نصا وروحا وجسدا.
نبرأ إلى الله العلي القدير مما يعيشه الوطن من فتن، وما أخشاه ألا تكون هذه النهاية، بل بداية طريق مجهول كما هو الحال في بغداد، يا شباب ورياضيي وطننا الحبيب أنتم القدوة، بقلوبكم الصافية المحبة للخير، انشروا محبة وطنكم في نفوس إخوانكم..أنتم المحبون حقا لوطنكم، فأنتم من تمثلونه من أجل رفعته وإعلاء رايته، تضحون بعيدكم بين أهلكم ومحبيكم من أجله،، من أجل المشاركة كما هو الحال اليوم بمنتخب الشباب الذي عاش أفراده العيد في إطار المشاركة بنهائيات آسيا لكرة القدم.
نتمنى من الجميع أن يحذوا حذو الرياضيين والشباب في محبة الوطن، وأن يعينوه للخروج مما هو فيه اليوم، ولكون الشباب والرياضيين يمثلون ما يقارب ثلثي تعداد اليمن، فهم الشريحة الأكبر، وبهذا تكون لهم الغلبة في التأثير، وزرع محبة الوطن في نفوس الآخرين.

للآباء والأمهات إذا كانت صالات الأفراح تكتب لكم في الدعوات جنة الاطفال منازلهم.. أي اتركوهم فيها أفضل، فلماذا نقود أطفالنا إلى ساحات الموت؟؟ إذا كنا مقتنعين أن نتواجد في المكان الخطأ فلماذا نجبر أطفالنا على ارتكاب نفس الخطأ ثم الموت على أيدي من لا يعرف شيئا عن الاسلام والإسلام منه براء..
يارب احفظنا بحفظك من شرار خلقك.. يارب جنبنا الفتن والمظاهرات والاعتصامات والتفجيرات وكلمات ارحل.. اللهم احكم بيننا وبين الفاسدين والغاصبين والمتآمرين والطامعين والمخربين والمعطلين ...
اللهم إنك قلت وقولك الحق المبين "رحمتي وسعت كل شيئ" اللهم إننا كيمنيين شيئ من ذلك الشيئ ، فارحمنا ولا تسلمنا لخلق مثلنا يسوموننا سوء العذاب.. اللهم ليس لنا إلا الدعاء وهو وعزتك وجلالك أقوى من أسلحتهم، فعطل بسلاحنا الإلهي أسلحتهم البشرية... اللهم إن تركتنا لهم ضعفنا وإن ضعفنا سلبونا إيماننا بك، لأن قوتك أقوى منهم... اللهم بجاه النبي محمد صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم، وبحق من له جاه وقدر لديك إذا أقسم عليك أجبته.. فرج عنا وارحم موتانا وفك أسرانا واكفنا كل ما اهمنا... آمين اللهم آمين... بسر أسرار فاتحة الكتاب المبين.

رغم احتضانها لأول خليجي في المنامة عام 1970، الا أنها لم تستطع تحقيق اللقب على مدار خمسة عقود . انتظرت الجماهير البحرينية طويلا حتى تظفر بلقبها الخليجي الاول على ارض قطر في كأس الخليج 24. المنتخب البحريني لم يكن عاديا على الاطلاق، بدا بطابع جميل، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com