آخر تحديث للموقع : 28 - فبراير - 2020 , الجمعة 08:43 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

ما ذنب العيسي؟

26 - أبريل - 2014 , السبت 07:54 صباحا
الرئيسيةد. محمد النظاري ⇐ ما ذنب العيسي؟

د. محمد النظاري
أريد أن أقول لكل خاسر ما ذنب العيسي في عدم فوزك، وأنت تعرف أن الانتخابات تربيطات وإحراجات وأمور أخرى يعرفها كل متقدم، من قبل تقديم ملفه.. لهذا لا يمكن بأي حال من الأحوال تحميل الرجل أسباب خسارته وهو يعرف في الأساس مكمنها.

لماذا خسروا؟
نبارك أولاً للفائزين برئاسة وعضوية مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم للفترة 2014 ـ 2018، والذين تقع على عاتقهم مهمات كبيرة نسأل الله أن يوفقهم فيها، لما فيه انتشال الكرة اليمنية مما هي فيه.. والسؤال الملح لماذا خسر الذين لم يحالفهم الحظ؟.. بالتأكيد هناك إجابات عديدة، قد ظهر بعضها ومع الأيام سيظهر البعض الآخر.

خسارة الدكاترة
من الملاحظ خسارة ثلاثة دكاترة هم: أبو علي غالب، وليد بشر، خالد الزامكي.. وانسحاب الدكتور الرابع عادل عمر، ليعين فيما بعد أمينا مساعدا.. يبدو أن وجود الدكتور حميد شيباني يكفي كدكتور (ليس في الرياضة) من وجهة نظر البعض.

الدكتور أبو علي غالب
الخسارة المستغربة كانت للزميل للدكتور أبو علي غالب، ومرد الاستغراب ليس تاريخ الرجل العلمي والرياضي والقيادي، ولكن قدرة بعض الفائزين من الذين لم يعرفوا حتى الوقوف على الملعب يوما ما من الفوز على ابن اللعبة.

فائز في اتحادين
قبل أيام جمعني لقاء بأحد القيادات الكبيرة في وزارة الشباب والرياضة والذي كان متواجدا في منصة إدارة الانتخابات والذي أكد لي أن عضوا بارزا في أحد الاتحادات العامة دخل انتخابات القدم، ولا يحق له الدخول في المنافسة حتى وإن قدم استقالته (بحسب القيادي).. ومع هذا فاز بوجوده .
شرهان
أثبت فوز الزميل عبدالمنعم شرهان أن رهاننا عليه لم يخب، وعليه أن يكون عند مستوى المسؤولية، وأن يتفاعل ويتجاوب مع الجميع.. وأن لا يكون مجرد إضافة بل ينبغي أن يعمل بفعالية.

وليد بشر
هل لاستقالته من رئاسة لجنة المسابقات في وقت حرج دور في إدارة الوجه عنه بعدما أدار هو وجهه عنها.. كان من أسباب الاستقالة حينها تفرغه لأعماله الخاصة ونظرا لحالته الصحية.. فما الذي تغير ليغير الدكتور وليد رأيه وينافس في الانتخابات ليجد من يقول له آسفين حاول مرة أخرى.
أقل الأصوات
صراحة لم أكن أتوقع أن يحصل الزميل محمد الشومي على أقل الأصوات، خاصة وهو قد عمل على إظهار وإبراز جميع أعضاء الجمعية العمومية والمترشحين الآخرين.. خسارة الشومي شهادة للشيخ العيسي، فرغم أنه يعمل في قناته إلا أنه لم يتدخل في اختياره.

باشنفر أقوى الوجوه
أعتقد بالنتيجة الكبيرة التي حققها الأستاذ حسن باشنفر يكون هو الرجل اللقوي بل أقوى الرجال في الاتحاد بعد العيسي.. وللأمانة فالرجل قيادي محنك ومحب للعبة ولا يكاد يغيب عن ملعب العلفي لحبه الشديد لكرة القدم.. فوزه منطقي بل ومستحق ايضا.
تشمير السواعد
النتيجة ظهرت وما على الفائزين إلا تشمير سواعدهم وتفادي الأخطاء السابقة، خاصة وأن نصفهم كان عضوا في الاتحاد السابق، فيما كان النصف الآخر موجودا في لجان الاتحاد.. فعليهم تغيير الصورة التي التصقت بذهن الشارع الرياضي عنهم وتحويلها نحو الأفضل.

رغم احتضانها لأول خليجي في المنامة عام 1970، الا أنها لم تستطع تحقيق اللقب على مدار خمسة عقود . انتظرت الجماهير البحرينية طويلا حتى تظفر بلقبها الخليجي الاول على ارض قطر في كأس الخليج 24. المنتخب البحريني لم يكن عاديا على الاطلاق، بدا بطابع جميل، »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com