آخر تحديث للموقع : 08 - ديسمبر - 2019 , الأحد 02:23 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

طعنوك/م من الخلف، والبقية تأتي!

17 - فبراير - 2014 , الإثنين 10:19 صباحا
الرئيسيةنعمان قائد سيف ⇐ طعنوك/م من الخلف، والبقية تأتي!

نعمان قائد سيف
مجرد سؤال : هل نص القرار الجمهوري الصادر أمس 17فبراير 2014 , بخصوص تعيين كل من "اليدومي والعتواني والعليمي" مستشارين لرئيس الدولة, على إلغاء القرار الصادر في 6مايو 2011, الذي عين بموجبه 4 مستشارين للرئيس يمثلون كل من "المؤتمر" بواقع 2 وهما الارياني وغانم, و 1 لكل من "الإصلاح" الآنسي, و "الإشتراكي" ياسين ؟

ام أن المذكورين سيستمرون في مناصبهم ؟, او أن القرار الأخير هدف تعديل تمثيل الأحزاب المذكورة حسب أوزانها في الساحة, بواقع 3 للمؤتمر الشعبي, و2 للتجمع اليمني للإصلاح, ونفر للإشتراكي, ومثله للوحدوي الناصري ؟.

فإذا كان القصد كذلك, فقد أستغل وظُلم حزبي السابق "الاشتراكي", وفلح الناصريون, وتم رد الاعتبار للمؤتمر الذي جرد من نصف سيطرته على الحكم بفعل التسوية السياسية, والتي احتوت ثورة الشباب, وبالتالي يمكن مصارحة الأخيرين بمقولة (كأنك يا أبو زيد ما غزيت), وقد طعنوك/م من الخلف, والبقية تأتي !
ـ من صفحة الكاتب على الفيس بوك

أثبتت وتثبت وقائع وأحداث مختلفة , وفي أنحاء متفرقة من العالم , ان موقف الحكومات من دعم الديمقراطية و ( الدفاع ) عنها , او التغاضي عن قمع الحريات , او عدم توفر أبسط شروطها , في هذه الدولة او تلك , تحكمها المصالح أكثر من المبادئ . ولا توجد في المعمورة »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com