آخر تحديث للموقع : 18 - ديسمبر - 2021 , السبت 06:49 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

على هامش (عبث حمقى لودر ..) !!

02 - يوليو - 2021 , الجمعة 12:24 مسائا
الرئيسيةعبدالكريم السعدي ⇐ على هامش (عبث حمقى لودر ..) !!

عبدالكريم السعدي
من يتقبل أن يكون عبدا للشرعية ويعجز في التمييز بين معايير الوظيفة ومؤهلاتها والعبودية ومقوماتها عليه أن يلتزم بشروط تلك العبودية ويحتمل سطوة السيد تجاه من يستعبده !!
بالأمس كان ومازال للعزيزة عدن تجربة مؤلمة تشبه إلى حد بعيد تجربة لودر اليوم ، فقد اختارت الشرعية ذات يوم ثُلة من العبيد الذين عجزوا ايضا في تمييز مساحة الفصل بين مؤهلات الوظيفة وبين مقومات العبودية فاستعبدتهم على أساس شراء الذمم مناطقيا وقبليا وبعد أن شعر هؤلاء بضيق ربق العبودية المحلية (الشرعية) احترفوا العبودية الإقليمية فكانت النتيحة كما نرى وترون تدمير عدن وانتهاك حرمات اهلها وسرقة حقوق ابنائها ، وكل ذلك يتم تحت شعارات ثورية ، والثورة بريئة من تلك الشعارات ورافعيها ..

إلى حمقى لودر (مرة اخرى) ..

( هناك تباينات للمواقف في حضرموت ومع ذلك يرفض الحضارم المساس بأمن حضرموت ووحدتها ، وهناك تباين في شبوة ، والمهرة ، ومع ذلك يتمسك شرفاء هذه المحافظات بوحدة محافظاتهم وعدم السماح للأفاقين والمخادعين والمتسلقين باختراق اسوارها ) ، والسبب لكل ذلك أن أبناء تلك المحافظات شاهدوا ويشاهدوا ما يحصل في عدن وما يتعرض له أهلها من مهانة واستعباد وبلطجة فأبت عليهم رجولتهم وكرامتهم ان يتركوا اهلهم ومحافظاتهم لذلك المصير المؤلم ..
فهل يستفيد حمقى لودر ويتشبهون برجولة ابناء تلك المحافظات ويحصنوا اعراضهم وارضهم من الاختراقات المشبوهة أم أن الحنين إلى السقوط ومعايشة العار قد عصف بادمغة هؤلاء الحمقى !!!!

الشرعية دولة الحمقى في كل اليمن وسيدتهم وهي مصنع التفريخ لهؤلاء الحمقى ، والجنوب يدفع وسيستمر يدفع ثمن صمته على هؤلاء الحمقى المفرخين من وزارات ومؤسسات وسفارات ومكاتب تلك الشرعية ، ولكم ان تتابعوا مسيرة الاحداث في الجنوب وستجدون أن كل ادعياء الثورة ومختطفي رايتها مروا ذات يوم من بوابات وزارات ومؤسسات تلكم الشرعية !!!!
ابعدوا لودر وأبين عن الصراع وارفعوا شعار أبين اولا سنحترمكم ويحترمكم الاخرين مالم فلا تتأذوا إن تهّكم الآخرين عليكم وتقبلوا همزهم ولمزهم لكم ، ولاتتحسروا عندما تتواجدوا في كل المكونات مجرد ديكورات مبتذلة وضعيفة تتسوّل رضا الآخرين !!

طرفا ماسمي باتفاق الرياض يتبادلان البيانات الفاضية المضمون وبينهما يستمر الشعب في مناطق صراعهما متربعا على عرش الفاقة ويكلل هامته لقب الشعب المطحون !! اتفقت بيانات الأطراف ضمنيا على فقدها لأدوات الفعل أو التغيير واختلفت في بعض المسميات فذاك يقول »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com