آخر تحديث للموقع : 18 - ديسمبر - 2021 , السبت 06:49 صباحا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

شيطان (منير الماوري) الخائب وعقدة أبين وشبوه ..!!

11 - أبريل - 2021 , الأحد 11:19 مسائا
الرئيسيةعبدالكريم السعدي ⇐ شيطان (منير الماوري) الخائب وعقدة أبين وشبوه ..!!

عبدالكريم السعدي
طالعت بعض طلاسم منير الماوري التي اشبعها فتنه وافرغ فيها كل غِله على محافظتي أبين وشبوة واندهشت من حظ الرجل العاثر الذي اوقعه في يد شيطان خائب وسوس له بمعلومات يستغربها حتى الذي كان في قريته يوقع اتفاقات السلامة مع الحوثي وقوات عفاش وهي تجتاز المناطق الجنوبية الحدودية باتجاه العزيزة عدن ولم تعرفه عدن إلا بعد تحريرها إما (محافظا أو وزيرا أو وكيلا !!!).

في مواجهة طلاسم شيطان الماوري انتابتني حالة ضحك مصحوبة بالكثير من الخجل للرجل الذي سقط سقوطا مدويا وذلك بحكم أنني أحد الذين كانوا في عدن منذ وصول الرئيس هادي إلى عدن إلى كنف وحماية (اللجان الشعبية) التي أودعت فيها أبين فلذات كبدها وارسلتهم مشاريع شهادة لنصرة عدن والدفاع عنها حينذاك وحتى تشكيل أول مجلس مقاومة جنوبية لمواجهة الحوثي وقوات سيد الماوري (المقبور عفاش) ووصولا إلى تطهير عدن واخواتها من رجز قاذورات سيد الماوري وإمامه !!

واضح ان شيطان منيرالماوري من قاطني الدرجة المتأخرة في سلم التوصيف الشيطاني وهذا ما اظهرته ركاكة مضمون الوسوسة من عجز واضح في ربط المبررات وتسويقها وفي سرد الوقائع وتبريرها ، وهذا وضع طبيعي فالشوارع الخلفية والخرابات التي تستهوي الماوري وامثاله لن يقطنها إلا مثل هذا الشيطان الخائب وقرينه من الأنس (منيرالماوري) ..

منير الماوري فتح جراب شيطانه الخائب وتاه ولم تتحدد ملامح مراميه ولم يظهر جليا إلا مرمى واحد وهو صب المزيد من الزيت على نيران الفتنة المناطقية التي اشعلها أساسا بعض اغبياء الجنوب الوافدين إلى عدن بعد تحريرها والمسكونون بهاجس استعادة جمهورياتهم الخاصة جدا ، والحاجة الوحيدة التي فلح فيها شيطان الماوري هي حقيقة أن مكتب هادي موبوءا وأنه يحتوي فريق غير مؤهل حتى لإدارة حاره من حواري أي شارع في مدن أو قرى اليمن شمالا وجنوبا ...

نتمنى على الماوري وامثاله ان ينتقوا الخرابات التي يتنقلون فيها طلبا لمعلومات إثارة الفتنة والشقاق فهناك خرابات فبها شياطين مؤهلة تأهيلا عاليا في إملاء طلاسم التخريب والسقوط والاساءة للوطن وهذه الخرابات لن يجدها الماوري في كندا ولا في دول أوروبا بل سيجدها في الدويلات العربية ، ولهذا ادعوه لنقل إقامته إلى تلك الدويلات حتى يظهر في سقوطه القادم اكثر احترافية !!!

ختاما للماوري (المتنبىء ) عدن تعيش منذ ست سنوات انقلابات متلاحقة وستشهد المزيد وهذا لا يحتاج لمعرفتة المكوث كثيرا في الخرابات وبيوت الراحة(الخلاء) للاستئناس بجهود وسوسات الشياطين الخائبة ، فالمتابع باهتمام يلمس كل ذلك وبشكل يومي وبدون أدنى اجتهاد !!!

طرفا ماسمي باتفاق الرياض يتبادلان البيانات الفاضية المضمون وبينهما يستمر الشعب في مناطق صراعهما متربعا على عرش الفاقة ويكلل هامته لقب الشعب المطحون !! اتفقت بيانات الأطراف ضمنيا على فقدها لأدوات الفعل أو التغيير واختلفت في بعض المسميات فذاك يقول »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com