آخر تحديث للموقع : 18 - أبريل - 2021 , الأحد 12:24 مسائا ( بتوقيت جرينتش )
أخـــر الأخبــــار

إختيارات القراء

العيسي الاسطورة ... !!

27 - ديسمبر - 2020 , الأحد 06:24 صباحا
الرئيسيةالعزي العصامي ⇐ العيسي الاسطورة ... !!

العزي العصامي
الشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم .. رجل اعمال ناجح مثله مثل اي رجل اعمال باليمن يجتهد ويصيب ويخطيء .. وله مكانته في قلوب الجميع ..
نسجوا عنه الاساطير والحكايات وغلفوها بالغموض والتفاهات ، وهو اوضح وابسط وأنبل مما يهرفون ..

يتآمرون عليه ويحاولون النيل منه بشتى السبل ولم يستطيعوا ، وعندما تنكشف مؤامراتهم السياسية القذرة ينسبوها للعيسي ويصنعوا حولها هالة اعلامية ليصدقها المغفلون السذج ولا يقدمون عليها الا ادلة تفضح اصحابها واهدافهم ..
لم اجد بانسانيته وتواضعه ونبله وخلقه بين كثير ممن تمجدون .. ولست هنا للحديث عن انسانيته وشعوره بالاخرين لانكم تعرفون ذلك ومع ذلك هناك من يجحد ويكابر ..

الشيخ احمد #العيسي يمني حتى النخاع وحدوي القلب والمشاعر ، ما عرفته الا مؤتمري الهوى والتحزب وان كان في مجلسه وحياته انفتاح وفسحة على كل الاتجاهات بهدف توحيد الصف والتقريب في وجهات النظر سياسيا ..
وان كنت شخصيا لا اهتم بانتمائه السياسي فحزبي الوطن ، وشعاري "بالمحبة والسلام تحيا اليمن" ..

ويكفي ان هذا الرجل تمكن من ابقاء اتحاد كرة القدم موحدا متماسكا على عكس غيره من الاتحادات ، ورفض التدخلات والاملاءات ومحاولات التشظي ، ومن خلال هذا الاتحاد وحد قلوب اليمنيين ومشاعرهم في زمن الحرب بدعم المنتخبات الوطنية واصراره على مشاركتها في كل المحافل وتحقيق انجازات غير مسبوقة في فترة الحرب ، ورسم ابتسامة على شفاه اليمنيين ..
مع انه كان قادرا ان يغلق "دكان" الاتحاد بالضبة والمفتاح ويعتذر للجميع بحجة ان البلد تمر بحرب طاحنة ..

عرفت العيسي يكره الطائفية و المناطقية ، ويرفض العنصرية والاستغلال .. ويحارب الفكر المتطرف ويمقت التهميش والاقصاء .. ويستمع لكل وجهات النظر بكل اهتمام وينفتح على الجميع ..
لأن العيسي انسان بسيط يرفض الفساد ويحارب المفسدين ، فقد شنوا عليه حملات اعلامية مفبركة في مختلف وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي ، كما لم تشن على احد غيره في هذا البلد ..
ومع ذلك لم يسخر آلة اعلامية كالاخرين لتدافع عنه .. بل يصبر ويتحمل ويقابل كل ذلك بابتسامة هادئة .. لانه يعلم انه لا ترمى الا الشجرة المثمرة .. وشجرته مثمرة مغدقة بالخير ..

وسمعته مرة يقول لي وانا اتحدث اليه عن بعض ما يروجه المرجفون حوله من اكاذيب وافتراءات وما يمكن ان يناله منها ، فيرد قائلا بلغة الواثق بنفسه وفضل الله عليه " ولا تهز لي شعرة هذه الحملات " ..
بالنسبة لي العيسي شيخ الانسانية ، اسطورة حية بكل المقاييس ، لانه بكل بساطه قد ادخل البهجة والسرور على قلوب عشرات الالاف بل قل مئات الالاف من الاسر اليمنية خلال العقدين الماضيين في كل محافظات اليمن ولا يحب ان يشير احد الى ذلك لكنكم تهضمون الرجل حقه ..
هذا هو هو العيسي فماذا قدم اولئك الذين يشنون عليه الحملات الكاذبة والتي لا تخرج الا من مطبخ واحد هو مطبخ التأمر والنذالة ..

كتبت هذا عقب مباراة منتخبنا مع ايران وكلي الم ومرارة مثلي مثل اي يمني .. لكن للاسف هذا وضعنا وهءا قدرنا الاسود .. ليس تبريرا ولا دفاعا عن احد .. ولكني احاول من خلاله وضعكم امام الصورة الحقيقية التي يرفض الاعتراف بها الكثيرون من خلال تلاعبهم بعواطف »

التعليقات

لاتوجد تعليقات

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

جميع الحقوق محفوظة لموقع الملعب 2013 - 2019 © تصميم و إستضافة MakeSolution.com